تعلّم

التحضير للبكالوريا في شهرين فقط | نصائح قيمة

اعزائي الطلاب الشيء الذي دفعني لتدوين لكم هذه النصائح والارشادات بخصوص التحضير للبكالوريا في شهرين، وفي هذا الوقت بذات اي انه تفصلنا مدة شهرين فقط على تاريخ امتحانات شهادة البكالوريا 2020، لكونه الوقت الحاسم للمراجعة والحفظ.

لعلمك فقد وقعت في نفس مشكلك عندما كنت مقبلاً على شهادة البكالوريا، فما ان استيقظت من غفلتي حتى وجدت نفسي في اخر شهرين او اقل فلم املك الا ان ارفع التحدي واجرب حضي.

وبحثت عن حلول لعدة مشاكل واجهتني وطرحت العديد من الاسئلة، كيف اتخلص من افكارى السلبية، التي تقولى لي انتهى الوقت ولن تنجح ابدًا، ومن اين يجب ان ابدا؟،وهل حقًا يمكنني ان انجح في التحضير للبكالوريا في شهر او شهرين فقط؟، وكيف اضع الخطة والجدول المناسبين لذلك؟، وكيف احفز نفسي وارفع من معنوياتي؟.

وهكذا خطرت لي فكرة أن أقدم موضوع يساعد الطالب المقبل على شهادة البكالوريا في التحضير لامتاحان شهادة البكالوريا في اقل مدة ممكنة.

كيفية التحظير للبكالوريا في شهرين ؟

حسب تجربتي المتواضعة في التحضير للباكالوريا، سنحاول قدر الامكان ذكر اهم النصائح التى تمكنكم من التحضير الجيد للبكالوريا. حيث يجب أن تدرك أن هذا هو الوقت الفعلي والمناسب للبدء في الإعداد ومراجعة الدروس. ولا يجب تضيع المزيد من الوقت الثمين ولا مجال للمماطلة.

1 2 3 4 5الصفحة التالية

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.