أفضل 10 مكاتب للدراسة في الخارج سفريات معتمدة


هل تبحث عن مكاتب للدراسة في الخارج معتمدة وموثوقة تقدم خدماتٍ طلابية وبجودةٍ عالية؟ انت في المكانِ الصّحيح!

يسعى الكثير من الطُلاب إلى إكمال مسيرتهم التّعليمية في الخارج، ولكن يواجهون بعض العقَّبات، مثل الحصولِ استشاراتٍ أكادميّة وإختيار أفضل جامعة تناسب التخصّص المطلوب، الاستقبال في المطار وتأمينِ سكنٍ جيد وبسعر مناسب أو التَّقديم على المنح بشكلٍ إحرافي وصحيح، إعداد خطاب النية او “راسلة الدافع” أو خطّة بحث إحرافية او سيرة ذاتية إحترافية بالطريقة الأوروبية، ترجمة الشهادات أو المستندات والتصديق عليها بشكل رسمي، أو حتى إستخراج التأشيرة في بعض الأحيان.


ستجد جميع هذه الخدمات تقدّمها عدة مكاتب معتمدة للدراسة في الخارج بالتراخيص الرسميَّة، والتي سنقدمها لك لتتمكَّن من الإختيارِ من بينها حسب ما يلائمك.

إنتشرت في الآونة الاخيرة العديدُ من المكاتب تدعي أنها وكالاتٍ تابعة لجامعةٍ معيّة تقدم خدمات للطلاب، غير أنها في الواقع هي مكاتبُ وهميّة للنصب والاحتيالِ فقط، لذا يُنصح بتوخي الحذر والتحقّقِ جيدًا من مصداقية اي موقع غيرُ معروفٍ قبل الإتصالِ بهِ أو مراسلتهِ بمعلوماتك وأوراقك الشخصيّة أو إجراء أى معاملاتٍ الماليّة.

أفضل 10 مكاتب للدراسة في الخارج

تِلك المكاتب قد تمّ تدشينها من أجلِ تأمين قبولِ الطلاب في الجامعات بالخارج، كذلك توفير سبل الراحة خلال فترة دراستهم.


في الماضي كان عمل بعض هذه المكاتب يعتَّمد على مكانِ تواجدها، أما الآن وبفضلِ التطوّر التكنولوجي وصلت مكاتب سفريات للدراسة بالخارج إلى تأمينِ القبول الجامعي للطلاب من معظم الدول حول العالم.


تعتّمد تلك المكاتب على إنشاء مواقع إلكترونية لعرض خَدماتها ومساعدة الطلاب في تحقيقِ أحلامهم الدراسية، وإليكم قائمة بأفضل تلك المكاتب ومواقعها الإلكترونية.

1- مكتب باشن لتحصيل القبولات الجامعية بالخارج

مكتب باشن باشن لتحصيل القبولات الجامعية

المكاتب المتخصّصة في مساعدة الطلاب وإصالهم لافضل الفرص التعليميَّة والدراسة بالخارج كثيرة، ولكن يبقى من أفضلها مكتب باشن والذي يُعتبر موقعه من أهمِ المواقع التي يلجأ إليها الشباب من جميعِ دول الوطن العربي للحصولِ على أفضلِ الخدمات الطلابية.

  • باشن هو موقع متخصّص في تحقيق أحلام الطّلاب الراغبين في الدراسة في شتى الجامعات، سواءًا كانت جامعاتٍ عالميّة أو عربية.
  • يقوم الموقع بتعريفِ الطالب حول كافّة الجامعات المتاحة، والقيمة العلميَّة والثقافية لكل جامعة.
  • بالإضافة إلى تزويده بالتفاصيل الماليَّة، من تكاليف الدراسة والسكن بجانب الجامعة التي يرغب الطالب في الإلتحاق بها.
  • المميّز في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية هو قدرته على مساعدةِ الطالب ليختار التخصّص الذي يتناسب مع إمكانياتهِ ووفقًا لرغباتهِ، وإعطائهِ نبذة حول فرص العمل التي قد يحصل عليها بعد تخرجهِ من الجامعة.
  • كذلك يقوم الموقع بتأمينِ بعض الخصومات من الجامعات، والتي تساعد على تخفيضِ تكاليف الدراسة.

زيارة موقع باشن.

2- شركة ستاديكو Study Co مستشار التعليم والطلاب

شركة ستاديكو Study Co مستشار التعليم والطلاب

شركة ستاديكوهي واحدة من أفضل المكاتب للدراسة في الخارج وذلك راجع إلى عدة أسباب:

  • تهتم ستاديكو بتوفير كافّة المعلومات اللازمة في الاعداد والتحضيرِ من اجل السفر والدراسة في الخارج، حيث يجد الطالب أو ولي أمرهِ أن الشركة قد أوضحت له الجامعات المتاحة للسفر والدراسة، وفي أي دولة تُتاح المنح الخاصّة بتخصّص الطالب، والحديث الإجمالي عن المناهج الدراسية التي تتّبعها تلك الجامعة، وكيف يمكن تحضير الأوراق لضمان القبول في المنحة، وصولًا إلى تجهيز تأشيرةِ السفر الخاصَّة بالطالب المقبول في المنحة وتجهيز السكن اللازم له.
  • أثبتت الشركة جدارتها على مدارِ أعوامٍ عديدة، فمنذُ نشأتها عام 1997 وهي في قائمة الشركات الرائدة في مجال الدراسة والتّعليم.
  • يقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا.. وتُقدم فرص للدراسة في أكثر من 200 جامعة على مستوى العالم في العديدِ من الدولِ أهمها: أستراليا، المملکة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، کندا، نيوزيلندا، ماليزيا وأيرلندا.
  • إكتسبت شركة ستاديكو خبرة رائعة كونها واحدة من مكاتب سفر للخدمات الدراسة تقدم خدمات للطلاب، وتلك الخبرة تمثلت في النهاية على هيئة علاقاتٍ ضخمة مع مكاتب القبول الجامعي ومع المؤسسات الجامعية، مما يؤهّلها لتقديمِ أفضل وأحسن خدمة للطلاب ومساعدتهم في في الظفرِ بالقبولِ من طرف الجامعة التي يفضلونها.

زيارة موقع شركة ستاديكو studyco.

3- مؤسّسة تروسكو للدراسة في الخارج

مؤسسة تروسكو

يُعد الموقع الخاص بمؤسسة تروسكو واحد من أكبر المواقع التعليميَّة التي تسعى إلى إيجادِ أفضل فرص يمكنها مساعدة الشباب العربيّ على الوصول إلى المنح المجانية في أكبر وأفضلِ جامعات العالم.

  • تصميم الموقع مميّز وسهل الإستخدام مما يضعهُ في أولى خيارات الشباب عند البحث عن مكاتب سفريات للدراسة بالخارج.
  • قام الموقع بتصّنيف المنح على حسب الدولة، الدرجة الدراسية، ونوع الدراسة.. مما يعطّي للطالب الحرية في إنتقاء الجامعة المناسبة له.
  • يقدم موقع تروسكو وبشكل دوري منح في مختلف المجالات، مع عرض كافة المعلومات والتفاصيل عن هذه المنح، وطريقة التّقديم عليها، وتكاليف الدراسة في الخارج، وكذلك توفير الخصومات على بعض المنح للمساهمة في الارتقاء بالقدرات الثقافية والتّعليمية لشباب الوطن العربي.

زيارة موقع تروسكو.

4- موقع طارق فلويد Tarek Floyd

موقع طارق فلويد Tarek Floyd

تحت شعار “التعليم المجاني حق للجميع” يقدّم موقع طارق فلويد العديد من الخدمات التي تساعد الطالب في حصولهِ على المنحة المناسبة لرغباتهِ، حيث تجد من خلال الموقع:

  • قناة يوتيوب مهمّة جدًا لكل باحثٍ عن المنح، والتّي من خلالها يمكنك معرفة كيفيَّة التقديم للمنحة مجانًا، أو التواصل مع الموقع بمبلغ مادي بسيط لتجهيز الأوراق اللازمة للمساعدة في عملية القبول بإحترافية عالية مثل: السيرة الذاتية، ورسالة الدافع Motivation Letter، وخطّة البحث، وغيرها من الأوراق المطلوبة.
  • واجهة إستخدام تحتوي على العديدِ من الخدمات أهمها: دليل المنح، دليل للتخصصات الدراسيَّة، التقديم على المنح، محتوى كبير من الجامعات المتاحة وبنك كبير من المعلومات التي ستفيد وبكل تأكيد جميع الراغبين في السفر للخارج لاستكمالِ دراستهم سواء كانت الدراسة في الخارج بعد الثانوية والحصول على البكالوريوس، أو دراسة الماجستير، أو الدكتوراه، وكذلك أبحاث ما بعد الدكتوراه.
  • منح في أرقى الجامعات العالمية في دول كثيرة منها: تركيا، النرويج، فرنسا، صربيا، المملكة المتَّحدة، وبعضٍ الدولِ العربية كالسعودية وقطر.
  • خبرة أكاديميَّة تتجاوز عشرة أعوام في العمل كـ مكتب للدراسة بالخارج، ممَّا يجعل القائمين على الموقع يقدمون الخدمات الطلابيَّة والإستشارات الأكاديمية بأعلى جودة ممكنة وبالتالي يزيد من فرص قبولِ الطالب في المنحة.

يمكننا إعتبار موقع طارق فلويد كالموسوعة الشاملة حول كل ما يخص المنح الدراسية، فالواجهة الرئيسية للموقع كفيلة بوضعه ضمن أفضل مكاتب للدراسة في الخارج.

زيارة موقع طارق فلويد.

5- موقع إيزي يوني للقبولات الجامعية

موقع إيزي يوني للقبولات الجامعية

أثناء بحثكَ عن مكتب سفريات معتمد يقدمُ خدمات استشارية ومساعدة الطلاب… ستصادف موقع متكامل يهتم بكلِ التفاصيل الخاصة بالمنح، ألا وهو موقع إيزي يوني.

  • تمّ إنشاء موقع إيزي يوني عام 2012، ويقع مقر المكتب في المملكة العربية السعودية، وماليزيا، وفيتنام ، ويقدم خدماتهِ لجميع الطلاب في دول الشرق الأوسط.
  • يقدم الموقع خدمات مساعدة الطلاب والآباء على الوصول للمنحة المناسبة والتواصلٍ مع الجامعة، وكذلك خدمات الإستشارة المجانيَّة الخاصّة بالمنح الدراسية عن طريق العديد من خدمات التواصل، أو من خلال مقرهِ الرّسمي.
  • نجد أن الموقع مهتم بصورة كبيرة بتوفير منح في العديدِ من التخصّصات مثل: الطب، الصيدلة، الهندسة، المحاسبة، الزراعة وغيرهم من التخصّصات التي تصل إلى حوالي خمسين تخصصًا مختلفًا في أكثر من 3000 جامعة حول العالم.

زيارة موقع إيزي يوني.

6- موقع ستديغرام studygram للدراسة في الخارج

موقع ستديغرام studygram للدراسة في الخارج

موقع ستديغرام هو واحد من مكاتب للدراسة في الخارج التي تقدّم الاستشارة حول المنح الدراسية بشكلٍ مجاني لجميع الطلاب.

يوجد لستديغرام studygram بعض المكاتب في كلٍ من الكويت ومصر، ومن خلالهما يقدم كافّة الخدمات المطلوبة لباقي دول الشرق الأوسط ودولِ الخليج.

يحتوي الموقع على مجموعةٍ كبيرة من المستشارين ذوي الخبرات التي تصل إلى أكثر من 15 عام في مجالِ التّعليم، كما يقومون بمتابعة التطوّرات العالمية بشكلٍ دوري، حرصًا على مصلحةِ الطلاب الراغبين في تحقيقِ أحلامهم بالدراسة في أفضلِ الجمعات العالميَّة.

يقدم ستديغرام خدمات مفيدة ومميّزة للغاية تتمثل في:

  • الوصول بالطالب إلى أفضل جامعة مناسبة لتخصّصه، ومساعدته في الحصول على بعض التخفيضات من الجامعة.
  • إعداد الطالب لاجتياز إختبار اللغة الإنجليزية، وبعض الإختبارات الأخرى التي تحدّدها الجامعات العالمية.
  • التسريع من إجراءات حصول الطالب على التأشيرة، والترتيب المسبق لسفر الطالب وتجهيز محلِ إقامتهِ.

زيارة موقع ستديغرام studygram.

7- مكتب مبتعث لتأمين القبولات الجامعية

موقع مبتعث لتأمين القبولات الجامعية

طبعًا موقع مبتعث هو واحد من المؤسسات البحثية المعروفة في الوطنِ العربي بتقديمه لمجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات الطلابيَّة لتأمين القبولات الجامعيَّة حيث يتكوّن من فريق عمل متكامل ونخبة من الباحثين الأكاديميي، ومن الخدمات التي يقدَّمها على سبيل المثال لا الحصر :

إعداد الابحاث العلمية و نشرها، تحصيل القبولات الجامعية، اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة، تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة، المساعدة في رسائل الماجستير و الدكتوراة، إعداد المقترح البحثي خطّة البحث وعدت خدمات اخرى

وتتميّز هذه المؤسسة بـ

  • المساعدة في اختيار وإيجاد افضل الجامعات في العالم
  • تحصيل القبول الجامعي المعتّمد بأقل فترة زمنيّة ممكنة
  • تقديم إستشارات مجانية حول الجامعات
  • إطلاعك حول كافّة الخطوات الازمة لتحصّيل القبول الجامعي

8- شركة ATOZ لخدمات الدراسة والعلاج بالخارج

شركة ATOZ لخدمات الدراسة والعلاج بالخارج

شركة ATOZ واحدة من مكاتب للدراسة في الخارج المصرية الرائدة والمعتّمدة من طرف وزارة التَّعليم العالى المصرية في مجال تحصيلِ القبلات الجامعيَّة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه أو حتى لتعلّيم اللغة، من خلالِ فريق مستشارين أكادميين محترفين، وقد قامت شركة ATOZ بإرسالِ أكثر من 200 طالب الي الخارج لمختلف الدول والجامعات حول العالم على سبيلِ المثال لا الحصر : الهند، قبرص، روسيا، وألمانيا.

  • يمكنك حجز موعد استشاري والحصول على كافّة المعلومات المختلفة للدراسة فى جميعِ أنحاء العالم
  • تملك الشركة شراكاتٍ تقريبًا في جميعِ انحاء العالم
  • الشركة معتَّمدة من قبل وزارة التَّعليم العالى المصرية
  • يمكنك الحصول على منحة دراسية للسفر والدراسة بشكلٍ مجاني من طرف الشركة للدراسة في الهند في إحدى التخصصات مثل; البرمجة، الصيدلة، أو هندسة ….الخ.
  • هل تحصّلت على معدل 92 % أو أكثر وتودُ دراسة الطب؟ مع شركة ATOZ ستحصل على خصمِ نصف المبلغ مقابل تجهيز جميعِ ملفاتك والسفر.

موقع شركة atoz

9- مكتب BTS Academy

مكتب BTS Academy

مكتب BTS Academy واحد من المكاتب التي تتميَّزُ بتقديمها لمجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات الأكادميَّة منذ سنواتٍ عديدة ذات جودة ومصداقيَّة عاليةٍ مع السرعة في التعامل والتنفيذ وباسعار تناسفيَّة وفي مختلف دول العالم، ممَّا يساعد الطلاب على تحصيل أعلى الدرجات في كافَّة الواجبات المطلوبة منهم، وتشمل خدماتهِم على:

  • تحصيل وتأمين القبولات الجامعيَّة
  • تحضير رسائل الماجستير
  • كتابة الخطط البحثية (المقترح البحثي)
  • عمل السِّيرة الذَّاتية
  • تدقيق النُّصوص

والعديد من الخدمات الاكادميَّة الأخرى، كل ذلك من خلالِ امتلاكها لفريق عملٍ يتكوَّن من نخبة من المختصصين الحاملين للشهادات العليا فِي أكثر من 56 تخصّص ذات الخبرة الواسعة في التَّعامل مع مختلف الجامعات في العديد من الدول مثل: السعودية بريطانيا أمريكا، كندا، أستراليا، ماليزيا والعديدُ من الدولِ الأخرى.

زيارة موقع BTS Academy

10- مكتب بوتيا

إذا كنت من طلاب أحد مواطني دولة السودان فمكتب سفريات بوتيا سيساعدك حتمًا في التقديم والحصولِ على القبول في الجامعات السودانية الخاصّة وحتى في دولٍ أخرى عربية أو أجنية مثل وروسيا، الأردن، كرانيا، وجورجيا.

يمكنك الاتصال بالمكتب علي الارقام التالية: ٠١٠٣٢٢٣٨٨٨٢ / +20 1032238882

رابط صفحته على الفسبوك : botiaoffice

وفي الختام نرجو أن نكون قد وُفقنا في تقديم كافة المعلومات المهمة حول أفضل مكاتب للدراسة في الخارج، وفتحنا لكم الآفاق للانطلاق نحو تحقيق أحلامكم.

للإستفسار اترك تعليق في الاسفل أو راسلنا من خلال صفحة إتصل بنا.

الصورة الافتراضية
فؤاد

إشترك واحصل على جديد المنح

أدخل عنوان بريدك الإلكترونيّ أدناه للاشتراك للتوصّل بأفضل المنح الدّراسية

اترك ردّاً