أفضل 10 مكاتب للدراسة في الخارج سفريات معتمدة

prowiritingid

تخلص من الأخطاء النحوية والإملائية وعلامات الترقيم إلى الأبد!

★★★★★

أكثر من 2 مليون شخص يستخدمون ProWritingAid لتحسين كتاباتهم

جرب الآن


هل تبحث عن مكاتب للدراسة في الخارج معتمدة وموثوقة تقدم خدماتٍ طلابية وبجودةٍ عالية؟ أنت في المكان المناسب!

يسعى الكثير من الطلاب إلى إكمال مسيرتهم التّعليمية في الخارج، ولكن يواجهون بعض العقبات، مثل الحصول استشاراتٍ أكاديمية واختيار أفضل جامعة تناسب التخصّص المطلوب، الاستقبال في المطار وتأمين سكن جيد وبسعر مناسب، أو التقديم على المنح بشكلٍ إحرافي وصحيح، إعداد خطاب النية “رسالة الدافع” أو خطّة بحث إحرافيه، أو سيرة ذاتية احترافية، ترجمة الشهادات أو المستندات والتصديق عليها بشكل رسمي، أو حتى استخراج التأشيرة في بعض الأحيان.

ستجد جميع هذه الخدمات تقدّمها عدة مكاتب معتمدة للدراسة في الخارج بالتراخيص الرسميّة، والتي سنقدمها لك لتتمكَّن من الاختيار من بينها حسب ما يلائمك.

انتشرت في الآونة الأخيرة العديدُ من المكاتب تدعي أنها وكالاتٍ تابعة لجامعةٍ معيّة تقدم خدمات للطلاب، غير أنها في الواقع هي مكاتبُ وهميّة للنصب والاحتيال فقط، لذا يُنصح بتوخي الحذر والتحقّق جيدًا من مصداقية أي موقع غير معروف قبل الاتصال به أو مراسلته بمعلوماتك وأوراقك الشخصيّة أو إجراء أي معاملاتٍ الماليّة.

أفضل 10 مكاتب للدراسة في الخارج

تلك المكاتب قد تمّ افتتاحا من أجل تأمين قبول الطلاب في الجامعات بالخارج، وتوفير سبل الراحة خلال فترة دراستهم.

في الماضي كان عمل بعض هذه المكاتب يعتّمد على مكان تواجدها، أما الآن وبفضل التطوّر التكنولوجي وصلت مكاتب سفريات للدراسة بالخارج إلى تأمين القبول الجامعي للطلاب من معظم الدول حول العالم.

تعتّمد تلك المكاتب على إنشاء مواقع إلكترونية لعرض خدماتها ومساعدة الطلاب في تحقيق أحلامهم الدراسية، وإليكم قائمة بأفضل تلك المكاتب ومواقعها الإلكترونية.

1- مكتب باشن لتحصيل القبولات الجامعية بالخارج

مكتب باشن لتحصيل القبولات الجامعية بالخارج

المكاتب المتخصّصة في مساعدة الطلاب وتأمين الفرص التعليميَّة والدراسة بالخارج كثيرة، ولكن يبقى من أفضلها مكتب باشن والذي يُعتبر موقعه من أهمِ المواقع التي يلجأ إليها الشباب من جميعِ دول الوطن العربي للحصول على أفضل الخدمات الطلابية.

  • باشن هو موقع متخصّص في تحقيق أحلام الطّلاب الراغبين في الدراسة في شتى الجامعات، سوآءا كانت جامعاتٍ عالميّة أو عربية.
  • يقوم الموقع بتعريف الطالب حول كافّة الجامعات المتاحة، والقيمة العلميَّة والثقافية لكل جامعة.
  • بالإضافة إلى تزويده بالتفاصيل الماليَّة، من تكاليف الدراسة والسكن بجانب الجامعة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها.
  • المميّز في موقع باشن لتحصيل وتأمين القبولات الجامعية هو قدرته على مساعدة الطالب ليختار التخصّص الذي يتناسب مع إمكانياته ووفقًا لرغباته، وإعطائه نبذة حول فرص العمل التي قد يحصل عليها بعد تخرجهِ من الجامعة.
  • كذلك يقوم الموقع بتأمين بعض الخصومات من الجامعات، والتي تساعد على تخفيض تكاليف الدراسة.

موقع باشن.

2- شركة ستاديكو Study Co مستشار التعليم والطلاب

شركة ستاديكو Study Co مستشار التعليم والطلاب

شركة ستاديكو هي واحدة من أفضل المكاتب للدراسة في الخارج وذلك راجع إلى عدة أسباب:

  • تهتم ستاديكو بتوفير كافّة المعلومات اللازمة في الإعداد والتحضير من أجل السفر والدراسة في الخارج، حيث سيجد الطالب أو ولي أمرهِ أن الشركة قد أوضحت له الجامعات المتاحة للسفر والدراسة، وفي أي دولة تُتاح المنح الخاصّة بتخصّص الطالب، والحديث الإجمالي عن المناهج الدراسية التي تتّبعها تلك الجامعة، وكيف يمكن تحضير الأوراق لضمان القبول في المنحة، وصولًا إلى تجهيز تأشيرة السفر الخاصّة بالطالب المقبول في المنحة وتجهيز السكن اللازم له.
  • أثبتت الشركة جدارتها على مدار أعوامٍ عديدة، فمنذ نشأتها عام 1997 وهي في قائمة الشركات الرائدة في مجال الدراسة والتّعليم في الخارج.
  • يقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا.. وتُقدم فرص للدراسة في أكثر من 200 جامعة على مستوى العالم في العديد من الدول أهمها: أستراليا، المملکة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، کندا، نيوزيلندا، ماليزيا وأيرلندا.
  • اكتسبت شركة ستاديكو خبرة رائعة كونها واحدة من مكاتب سفر للخدمات الدراسة تقدم خدمات للطلاب، وتلك الخبرة تمثلت في النهاية على هيئة علاقاتٍ مع مكاتب القبول الجامعي ومع المؤسسات الجامعية، مما يؤهّلها لتقديم أفضل وأحسن خدمة للطلاب تأمّن لهم الحصول على القبول في الجامعة التي يفضلونها.

موقع شركة ستاديكو studyco.

3- مؤسّسة تروسكو للدراسة في الخارج

مؤسّسة تروسكو

يُعد الموقع الخاص بمؤسسة تروسكو واحد من أكبر المواقع التعليميَّة التي تسعى إلى إيجاد أفضل فرص يمكنها مساعدة الشباب العربيّ على الوصول إلى المنح المجانية في أكبر وأفضل جامعات العالم.

  • تصميم الموقع مميّز وسهل الاستخدام مما يضعهُ في أولى خيارات الشباب عند البحث عن مكاتب سفريات للدراسة بالخارج.
  • قام الموقع بتصّنيف المنح على حسب الدولة، الدرجة الدراسية، ونوع الدراسة.. مما يعطّي للطالب الحرية في انتقاء الجامعة المناسبة له.
  • يقدم موقع تروسكو وبشكل دوري منح في مختلف المجالات، مع عرض كافة المعلومات والتفاصيل عن هذه المنح، وطريقة التّقديم عليها، وتكاليف الدراسة في الخارج، وكذلك توفير الخصومات على بعض المنح للمساهمة في الارتقاء بالقدرات الثقافية والتّعليمية لشباب الوطن العربي.

خدمات الموقع

  • تأمين سكن
  • تأمين صحي
  • حسابات بنكية
  • استخراج الإقامة
  • استقبال الطالب في المطار
  • استقبال بسيارة خاصة VIP
  • ترجمة وتصديق المستندات
  • التسجيل في السنة التحضيرية للغة
  • معادلة الشهادة لطلاب البكالوريوس

موقع تروسكو.

4- موقع طارق فلويد Tarek Floyd

موقع طارق فلويد

تحت شعار “التعليم المجاني حق للجميع” يقدّم موقع طارق فلويد العديد من الخدمات التي تساعد الطالب في حصولهِ على المنحة المناسبة لرغباتهِ، حيث تجد من خلال الموقع:

  • قناة يوتيوب مهمّة جدًا لكل باحثٍ عن المنح، والتّي من خلالها يمكنك معرفة كيفيّة التقديم للمنحة مجانًا، أو التواصل مع الموقع بمبلغ مادي بسيط لتجهيز الأوراق اللازمة للمساعدة في عملية القبول باحترافية عالية مثل: السيرة الذاتية، ورسالة الدافع Motivation Letter، وخطّة البحث، وغيرها من الأوراق المطلوبة.
  • واجهة استخدام تحتوي على العديد من الخدمات أهمها: دليل المنح، دليل التخصصات، التقديم على المنح، محتوى كبير من الجامعات المتاحة وبنك كبير من المعلومات التي ستفيد وبكل تأكيد جميع الراغبين في السفر للخارج لاستكمالِ دراستهم سواء كانت الدراسة في الخارج بعد الثانوية والحصول على البكالوريوس، أو دراسة الماجستير، أو الدكتوراه، وكذلك أبحاث ما بعد الدكتوراه.
  • منح في أرقى الجامعات العالمية في دول كثيرة منها: تركيا، النرويج، فرنسا، صربيا، المملكة المتّحدة، وبعض الدول العربية كالسعودية وقطر.
  • خبرة أكاديميّة تتجاوز عشرة أعوام في العمل كـ مكتب للدراسة بالخارج، ممّا يجعل القائمين على الموقع يقدمون خدمات طلابيّة واستشارات الأكاديمية بأعلى جودة ممكنة وبالتالي يزيد من فرص قبولِ الطالب في المنحة.

يمكننا اعتبار موقع طارق فلويد كالموسوعة الشاملة حول كل ما يخص المنح الدراسية، فالواجهة الرئيسية للموقع كفيلة بوضعه ضمن أفضل مكاتب للدراسة في الخارج.

موقع طارق فلويد.

5- موقع إيزي يوني للقبولات الجامعية

موقع إيزي يوني للقبولات الجامعية

موقع إيزي يوني مكتب سفريات معتمد يقدم خدمات استشارية ومساعدة الطلاب.. موقع متكامل يهتم بكل التفاصيل الخاصة بالمنح.

  • تمّ إنشاء موقع إيزي يوني عام 2012، ويقع مقر المكتب في المملكة العربية السعودية، وماليزيا، وفيتنام ، ويقدم خدماتهِ لجميع الطلاب في دول الشرق الأوسط.
  • يقدم الموقع خدمات مساعدة الطلاب والآباء على الوصول للمنحة المناسبة والتواصل مع الجامعة، وكذلك خدمات الاستشارة المجانيّة الخاصّة بالمنح الدراسية.
  • نجد أن الموقع مهتم بصورة كبيرة بتوفير منح في العديد من التخصصات مثل: الطب، الصيدلة، الهندسة، المحاسبة، الزراعة وغيرهم من التخصصات التي تصل إلى حوالي خمسين تخصصًا مختلفًا في أكثر من 3000 جامعة حول العالم.

موقع إيزي يوني.

6- موقع ستديغرام studygram للدراسة في الخارج

موقع ستديغرام studygram

موقع ستديغرام هو واحد من مكاتب للدراسة في الخارج التي تقدّم الاستشارة حول المنح الدراسية بشكلٍ مجاني لجميع الطلاب.

يوجد لستديغرام studygram بعض المكاتب في كلّ من الكويت ومصر، ومن خلالهما يقدم كافّة الخدمات المطلوبة لباقي دول الشرق الأوسط ودول الخليج.

يحتوي الموقع على مجموعةٍ كبيرة من المستشارين ذوي الخبرات التي تصل إلى أكثر من 15 عام في مجال التّعليم، كما يقومون بمتابعة التطوّرات العالمية بشكلٍ دوري، حرصًا على مصلحة الطلاب الراغبين في تحقيقِ أحلامهم بالدراسة في أفضل الجمعات العالميّة.

يقدم ستديغرام خدمات مفيدة ومميّزة للغاية تتمثل في:

  • الوصول بالطالب إلى أفضل جامعة مناسبة لتخصّصه، ومساعدته في الحصول على بعض التخفيضات من الجامعة.
  • إعداد الطالب لاجتياز اختبار اللغة الإنجليزية، وبعض الاختبارات الأخرى التي تحدّدها الجامعات العالمية.
  • التسريع من إجراءات حصول الطالب على التأشيرة، والترتيب المسبق لسفر الطالب وتجهيز محلّ إقامته.

موقع ستديغرام studygram.

7- مكتب مبتعث لتأمين القبولات الجامعية

مكتب مبتعث

موقع مبتعث هو مكتب دراسه بالخارج وواحد من المؤسسات البحثية المعروفة في الوطنِ العربي بتقديمه لمجموعةٍ كبيرة من الخدمات الطلابيَّة لتأمين القبولات الجامعية حيث يتكوّن من فريق عمل متكامل ونخبة من الباحثين الأكاديميين، ومن الخدمات التي يقدَّمها على سبيل المثال لا الحصر :

إعداد الأبحاث العلمية ونشرها، تحصيل القبولات الجامعية، اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراة، تنسيق رسائل الماجستير والدكتوراة، المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه، إعداد المقترح البحثي خطّة البحث وعدت خدمات أخرى

وتتميّز هذه المؤسسة بـ

  • المساعدة في اختيار وإيجاد أفضل الجامعات في العالم
  • تحصيل القبول الجامعي المعتّمد بأقل فترة زمنيّة ممكنة
  • تقديم استشارات مجانية حول الجامعات
  • اطلاعك حول كافّة الخطوات الأزمة لتحصّيل القبول الجامعي

8- شركة ATOZ لخدمات الدراسة والعلاج بالخارج

شركة ATOZ لخدمات الدراسة والعلاج بالخارج

شركة ATOZ واحدة من مكاتب للدراسة في الخارج المصرية الرائدة والمعتّمدة من طرف وزارة التَّعليم العالي المصرية في مجال تحصيل القبلات الجامعيَّة لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه أو حتى لتعلّيم اللغة، من خلال فريق مستشارين أكاديميين محترفين، وقد قامت شركة ATOZ بإرسال أكثر من 200 طالب إلى الخارج لمختلف الدول والجامعات حول العالم على سبيل المثال لا الحصر : الهند، قبرص، روسيا، وألمانيا.

  • يمكنك حجز موعد استشاري والحصول على كافّة المعلومات المختلفة للدراسة في جميع أنحاء العالم.
  • تملك الشركة تروعاً في جميع أنحاء العالم تقريبًا.
  • الشركة معتّمدة من قبل وزارة التّعليم العالي المصرية.
  • يمكنك الحصول على منحة دراسية للسفر والدراسة بشكلٍ مجاني من طرف الشركة للدراسة في الهند في إحدى التخصصات مثل; البرمجة، الصيدلة، أو هندسة ..
  • هل تحصّلت على معدل 92 % أو أكثر وتود دراسة الطب؟ مع شركة ATOZ ستحصل على خصم نصف المبلغ مقابل تجهيز جميع ملفاتك والسفر.

موقع شركة atoz

9- مكتب BTS Academy

مكتب BTS Academy

مكتب BTS Academy واحد من المكاتب التي تتميزُ بتقديمها لمجموعةٍ كبيرة من الخدمات الأكاديمية منذ سنواتٍ عديدة ذات جودة ومصداقية عالية مع السرعة في التعامل والتنفيذ وبأسعارٍ تنافسية وفي مختلف دول العالم، ممّا يساعد الطلاب على تحصيل أعلى الدرجات في كافّة الواجبات المطلوبة منهم، وتشمل خدماتهم على:

  • تحصيل وتأمين القبولات الجامعيّة
  • تحضير رسائل الماجستير
  • كتابة الخطط البحثية (المقترح البحثي)
  • عمل السِيرة الذاتية
  • تدقيق النصوص

والعديد من الخدمات الأكاديمية الأخرى، كل ذلك من خلال امتلاكها لفريق عملٍ يتكوّن من نخبة من المتخصصين الحاملين للشهادات العليا في أكثر من 56 تخصّص ذات الخبرة الواسعة في التّعامل مع مختلف الجامعات في العديد من الدول مثل: السعودية بريطانيا أمريكا، كندا، أستراليا، ماليزيا والعديد من الدول الأخرى.

موقع BTS Academy

10- مكتب بوتيا

إذا كنت من أحد طلاب مواطني دولة السودان فمكتب سفريات بوتيا سيساعدك حتمًا في التقديم والحصولِ على القبول في الجامعات السودانية الخاصّة وحتى في دولٍ أخرى عربية وأجنبية مثل وروسيا، الأردن، أكرانيا، وجورجيا.

يمكنك الاتصال بالمكتب علي الأرقام التالية: ٠١٠٣٢٢٣٨٨٨٢ / +20 1032238882

رابط صفحته على الفاسبوك : botiaoffice

وفي الختام نرجو أن نكون قد وُفقنا في تقديم كافة المعلومات المهمة حول أفضل مكاتب للدراسة في الخارج، وفتحنا لكم الآفاق للانطلاق نحو تحقيق أحلامكم.

فريق رواد
فريق رواد

نعتقد أن كل شخص يتحرك بشكلٍ أسرع ويحقق المزيد عندما ندعم بعضنا البعض ونشارك ما نعرفه. مهمتنا التي لا تنتهي هي إطلاق العنان للنمو الاستثنائي للأفراد وشركاتهم.