موقع الدراسة بالعربي يوصل الشباب العربي للفرصة التعليمية ومساعدته في تحقيق حلمه في اكمال مشواره الدراسي في الخارج، من خلال عرض احدث الفرص والمنح الدراسية المجانية المقدمة من افضل واقوي الجامعات الغربية والعربية، مثل، جامعة مانشستر. وجامعة ستانفورد و منح جامعة لندن ومنح جامعة كامبدريدج، منح الحكومة التركية، منح الحكومة الكندية، منح حكومة الولايات المتحدة الامريكية،

 

وبعضها برامج المنح الدراسية مثل:  منح منح تشيفننغ، منح الداد، سنجد بعضها منح ممولة بالكامل لتغطية نفقات الدراسة وتكاليف السفر والتامين الصحي، الادوات والكتب المدرسية… الخ، وسنجد بعضها ممولة جزئيًا حيث تغطي تكاليف الدراسة فقط او تكاليف الدراسة والسفر فقط، كما نعرض اهم مستجدات الدراسة في الخارج مثل: الدراسة في كندا، وامريكا، وتركيا، المانيا، وروسيا..

المرجوا الانتضار قليلا ،يتم تحضير الرابط الان ...

وهذه الفرص من شانها تحفيز الطالب على مواصلة الدراسة في الخارج وتحقيق حلم كل طالبة وطالب عربي يريد اكمال دراسته وتحقيق حلمه للالتحاق بعالم الشغل وإجاد الوظيفة المناسبة له والتي لطالما كان يحلم بها في بلده، 

يقم الموقع بعض الخدمات التي من شئنها مساعدة الطلاب في الكثير من الامور بعضها مدفوعة كـ كتابة رسائل التوصية او رسالة الدافع او ما يسمي (خطاب الدافع) او (خطاب النوايا)، وباللغة الانجليزية بشكل احترافي جدًا، وبعضها مجانية كـ تقديم بعض النصائح حول كيفية التقديم على الجامعة والخطوات التي يجب إتباعها والتي سترفع بشكل كبير من فرصة الحصول على منحة دراسية مجانية، لدينا فريق متكامل ولديه خبرة طويلة في المجال من شانه مساعدتكم فلا تترددوا بالاتصال بنا او زيارة صفحتنا على موقع الدراسة بالعربي الخاصة بتقديم الخدمات للطلاب، اذا كان لديم اي اسئلة يمكنك الاتصال بنا من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا.

خدماتنا

services

يقدم موقع الدراسة بالعربي مجموعة من الخدمات الاحترافية التي تسهل على الطالب عملية التقديم لمختلف المنح الدراسية والجامعات.

رسالة الدافع

Motivation letter

يمكن لفريقنا كتابة لك خطاب نوايا مميّز وبطريقة احترافية كبيرة وجيدة جدًا، تزيد من فرصة قبولك فى اى منحة باللغتين , العربية والانجليزية.

ترجمة الوثائق

Document translation

احصل على ترجمة احترافية لوثائقك وبأسلوب قوي، الترجمة تتم من خلال دراسة وخبرة لمدة 7 سنوات  في هذا المجال بعيدًا عن مواقع و برامج الترجمة، الترجمة من الاعربية الى الانجليزية او العكس.

خطة البحث

Search Plan

يمكن لفريقنا تقديم لك خدمة كتابة خطة البحث، ذات جودة عالية ،بدراسة موضوع البحث وأبعاده بشكل دقيقالتوثيق العلمي، مع مراعاه كافة الشروط والمعايير، بأي لغة عربي/ إنجليزي.